Zone de haute technologie de Zhaoqing Shenghui Machinery Co., Ltd
86 18128070015+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / منتجات / آلات معالجة اللحوم / مفرمة اللحم / اللحوم الكهربائية خلاط طاحونة

تفاصيل المنتج

اللحوم الكهربائية خلاط طاحونة

loading

حصة ل:
sharethis sharing button
تعتمد مطحنة اللحم الكهربائية للخلاط سلسلة مع نظام مدفوعة السلسلة V الحزام ، آمنة وموثوق بها ، مع تركيب مدمج ، التشغيل السلس ، سهولة الصيانة والتنظيف السهل. الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية ، على نحو سلس ومقاوم للتآكل. إنها مع التحكم الكهربائي في الأزرار من النوع ، تصميم المنتج يتماشى مع معايير السلامة الأوروبية. مفرمة اللحم العمودية ذات قدرة عالية ، وهي ذات عجلات متحركة ، سهلة الحركة. الملحقات القياسية هي: 6MM قطرها سكين دائري ، 8MM قطرها جولة سكين ، واثنين من ريش على شكل برقوق ويمكن للعملاء طلب مواصفات أخرى من ريش وفقا للاحتياجات الفعلية. هذه الآلة مناسبة لصناعة معالجة اللحوم ، وحدات أو مقاصف المدارس ، مطاعم ، مراكز توزيع الطعام وغيرها.
  • JR-32/42/52

  • Shenghui machine

  • Shenghui-meat mixer grinder

الكمية:

وصف المنتج

اللحوم الكهربائية خلاط طاحونة

تتبنى مفرمة اللحم العمودية السلسلة مع نظام مدفوعة السلسلة V الحزام ، آمنة وموثوق بها ، مع تركيب مدمج ، التشغيل السلس ، سهولة الصيانة والتنظيف السهل. الجهاز مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات جودة عالية ، على نحو سلس ومقاوم للتآكل. إنها مع التحكم الكهربائي في الأزرار من النوع ، تصميم المنتج يتماشى مع معايير السلامة الأوروبية. مفرمة اللحم العمودية ذات قدرة عالية ، وهي ذات عجلات متحركة ، سهلة الحركة. الملحقات القياسية هي: 6MM قطرها سكين دائري ، 8MM قطرها جولة سكين ، واثنين من ريش على شكل برقوق ويمكن للعملاء طلب مواصفات أخرى من ريش وفقا للاحتياجات الفعلية. هذه الآلة مناسبة لصناعة معالجة اللحوم ، وحدات أو مقاصف المدارس ، مطاعم ، مراكز توزيع الطعام وغيرها.

مفرمة اللحم الكهربائية 1

مفرمة اللحم المرفقة

طاحونة الطعام الكهربائية

الفولاذ المقاوم للصدأ مفرمة اللحم اليدوية

مفرمة اللحم أعلى الجدول

اللحوم الكهربائية خلاط طاحونة

مفرمة اللحم

تفاصيل الجهاز

1. سهلة لتفكيك ، سهلة التنظيف. 2. قدرة عالية ، طحن اللحوم بالتساوي. 3. هيئة الفولاذ المقاوم للصدأ ، والمظهر الجميل ، وسهل التشغيل.

على: 
تحت: 

بحث منتوج

فئة المنتج

حقوق النشر 2018 تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا العالية Shenghui Machinery Co.، Ltd.خريطة الموقع

روابط سريعة

فئة المنتجات

حول شنغهوي

أخبار

الاتصال شنغهوي

إضافة: No.42A ، شارع Yingbing ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: +86 18128070015
البريد الإلكتروني :shh280@shh28.com