Zone de haute technologie de Zhaoqing Shenghui Machinery Co., Ltd
86 18128070015+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / تطبيق آلة قتل الأسماك

تطبيق آلة قتل الأسماك

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-15      المنشأ:محرر الموقع

تطبيق آلة قتل الأسماك

تجهيز الأسماك

تعتمد آلة تقطيع أسماك مخلل الملفوف على مبدأ التقطيع التلقائي لأسماك اللحم الطازج. أنها مريحة وآمنة وسهلة التنظيف. سطح المواد الغذائية على نحو سلس وموحد. إنه نوع جديد من المعدات الذكية لمعالجة جميع أنواع اللحوم. يشمل نطاق المواد الغذائية المصنعة أربعة أسماك شائعة ، وسمك الكارب العشبي ، والأسماك السوداء ، والعصا السوداء ، والأسماك النيئة ، والرنجة ، والكارب ، وسمك السلمون ، وسمك الماندرين ، وأسماك تشينغ بو الريحان ، وهلم جرا. ولكن بغض النظر عن مدى شرائح شرائح السمك بشكل جيد ، يجب عليهم أن يصطادوا السمك أولاً ، لذلك صمم المصنع خصيصًا "آلة قتل الأسماك" الجديدة لقتل الأسماك!

يبدو مظهر آلة قتل الأسماك بسيطًا ، لكنه خبير في فتح بطن السمك وتنظيف الأعضاء الداخلية للأسماك. كفاءة العمل عالية جدا. نظفت السمكة الأعضاء الداخلية فور دخولها ، ويمكن استخدامها لتنظيف الشرائح. آلة قتل الأسماك الصغيرة مناسبة للسوبر ماركت ، والمطاعم ، وتجهيز الأغذية ، والمقصف وغيرها من الوحدات ، مما يوفر تكاليف العمالة ويحسن بشكل كبير من كفاءة العمل. بالنسبة لمصانع تجهيز الأغذية الكبيرة ، لا يهم أن كفاءة الإنتاج لآلة قتل الأسماك الصغيرة تفي بهذا ، لأن هناك خط إنتاج خاص لقتل الأسماك! الإنتاج الكبير ليس مشكلة على الإطلاق.

في الوقت الحاضر ، أصبح تطبيق آلة قتل الأسماك أكثر وأكثر شمولاً. كما كان من قبل ، من المستحيل اللحاق بالطلب على قتل الأسماك بالكامل عن طريق التشغيل اليدوي. يجب أن يكون اتجاه تطور الأوقات التي تحل فيها الآلة محل التشغيل اليدوي تمامًا!

قشارة السمك الكهربائية

آلة قشارة السمك قشارة السمك التلقائي أداة تحجيم الأسماك قشارة السمك الكهربائية التجارية قشارة السمك التلقائي الكهربائية

حقوق النشر 2018 تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا العالية Shenghui Machinery Co.، Ltd.خريطة الموقع

روابط سريعة

فئة المنتجات

حول شنغهوي

أخبار

الاتصال شنغهوي

إضافة: No.42A ، شارع Yingbing ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: +86 18128070015
البريد الإلكتروني :shh280@shh28.com