Zone de haute technologie de Zhaoqing Shenghui Machinery Co., Ltd
86 18128070015+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / تقطيع اللحوم يجعل الحياة أسهل

تقطيع اللحوم يجعل الحياة أسهل

تصفح الكمية:3     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2020-03-18      المنشأ:محرر الموقع

تقطيع اللحوم يجعل الحياة أسهل

مع تطور وتغيير العصر ، يجب البحث عن العديد من الأشياء في حياتنا وتطويرها من قبل سوق التوريد. يتم أيضًا تلبية احتياجاتنا قليلاً. غالبًا ما نجد أن الكثير من اللحوم لا يتم قطعها جيدًا ، لذلك تغير مظهر قطع اللحم. لهذه الدولة.

قاطعة لحم

تتميز قاطعة اللحم بالهيكل المدمج والمظهر الجميل والتشغيل السهل والكفاءة العالية واستهلاك الطاقة المنخفض وسهولة التنظيف والصيانة. إنها ميكنة معالجة مثالية لتجهيز اللحوم الخالية من العظم في الفنادق والمطاعم ومصانع معالجة اللحوم والمصانع والقوات والمقاصف وغيرها من الوحدات. تهدف إلى قطع كمية كبيرة من قطع اللحوم في مصانع معالجة الطعام ، تتميز قاطعة اللحم هذه بمزايا النموذج الكبير ، والوزن الثقيل ، وقطر الشفرة الكبير ، والمدخل الواسع ، والسرعة الأرضية العريضة ، والتشغيل المستقر. بالنسبة إلى قواطع اللحم الكبيرة جدًا ، تقطع قاطعة التجميع قطع اللحم إلى قطع من اللحم مرة واحدة ، ويتم قطع قطع اللحم مرة أخرى إلى لحم الخنزير المقطع. تتميز آلة تقطيع اللحم هذه بإنتاج كبير ، وهي مناسبة بشكل خاص لمؤسسات إنتاج اللحوم أو المقاصف الكبيرة متوسطة الحجم. الشفرات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الخاص ، والمعالجة بالحرارة ، والصلابة والحادة والمتانة. عرض المدخل 500 مم.

قطع اللحم البقري

ظهور قواطع اللحم مناسب حقًا لحياتنا. لقد غيرت المشكلة أننا لا نقطع اللحم. من السهل قطع اللحم. ما هو أكثر من ذلك ، حياتنا مبسطة. يمكننا بسهولة التعامل مع مشكلة تقطيع اللحم

قطع لحم الخنزير

قاطعة لحم   قطع اللحم البقري   قطع لحم الخنزير


حقوق النشر 2018 تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا العالية Shenghui Machinery Co.، Ltd.خريطة الموقع

روابط سريعة

فئة المنتجات

حول شنغهوي

أخبار

الاتصال شنغهوي

إضافة: No.42A ، شارع Yingbing ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: +86 18128070015
البريد الإلكتروني :shh280@shh28.com