Zone de haute technologie de Zhaoqing Shenghui Machinery Co., Ltd
86 18128070015+

تفاصيل المنتج

جهاز تقشير الجهاز

loading

حصة ل:
sharethis sharing button
خصائص آلة تنظيف وتقشير أسطوانة شعر البطيخ: تنظيف مخصص أو وظيفة تقشير حسب صلابة الفرشاة
مقدمة تفصيلية: إن آلة تنظيف وتقشير أسطوانة شعر البطيخ المستمرة تتكون بشكل أساسي من المحرك ، ناقل الحركة ، مجموعة شعر العصا ، والأوراق الحلزونية. يتم دفع المادة للأمام بواسطة الشفرة الحلزونية في خزان التنظيف ، وهي في حالة احتكاك بالفرشاة ، ويتم وضعها في الجزء العلوي من الماكينة. رش فوهة الضغط العالي لتحقيق التنظيف المستمر. تحتوي منطقة تجميع النفايات الموجودة أسفل الماكينة على مساحة كافية للعاملين لإزالة النفايات ، ويمكن لشاشة مرشح جديدة أن تفصل بين مخلفات النفايات ومياه الصرف. يتم فك بقايا النفايات بسهولة على شاشة الفلتر ، ويتم صرف مياه الصرف تلقائيًا تحت شاشة الفلتر. يستخدم على نطاق واسع لتنظيف وتقشير الفواكه والخضروات الدائرية والبيضاوية مثل الزنجبيل والجزر والزعرور والبطاطا والبطاطا الحلوة وغيرها من نباتات الجذر
  • QX-824

  • Shenghui machine

  • Shenghui-vegetable peeling machine

الكمية:

وصف المنتج

جهاز تقشير الجهاز

خصائص آلة تنظيف وتقشير أسطوانة شعر البطيخ: تنظيف مخصص أو وظيفة تقشير حسب صلابة الفرشاة

مقدمة تفصيلية: إن آلة تنظيف وتقشير أسطوانة شعر البطيخ المستمرة تتكون بشكل أساسي من المحرك ، ناقل الحركة ، مجموعة شعر العصا ، والأوراق الحلزونية. يتم دفع المادة للأمام بواسطة الشفرة الحلزونية في خزان التنظيف ، وهي في حالة احتكاك بالفرشاة ، ويتم وضعها في الجزء العلوي من الماكينة. رش فوهة الضغط العالي لتحقيق التنظيف المستمر. تحتوي منطقة تجميع النفايات الموجودة أسفل الماكينة على مساحة كافية للعاملين لإزالة النفايات ، ويمكن لشاشة مرشح جديدة أن تفصل بين مخلفات النفايات ومياه الصرف. يتم فك بقايا النفايات بسهولة على شاشة الفلتر ، ويتم صرف مياه الصرف تلقائيًا تحت شاشة الفلتر. يستخدم على نطاق واسع لتنظيف وتقشير الفواكه والخضروات الدائرية والبيضاوية مثل الزنجبيل والجزر والزعرور والبطاطا والبطاطا الحلوة وغيرها من الخضروات الجذرية.

تتميز آلة تنظيف وتقشير أسطوانة فواكه البطيخ بمزايا المظهر الجميل والتشغيل المريح ، التنظيف الكبير وحجم التقشير ، الكفاءة العالية ، استهلاك الطاقة المنخفض ، التنظيف المستمر ، التشغيل البسيط وعمر الخدمة الطويل. عصا التنظيف عبارة عن حبل نايلون معالجة خاص. يتم تفكيك المادة المدرفلة كمادة صلبة ، وكلاهما متين ولديه مقاومة تآكل جيدة. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، الدورية والتفريغ ، فهي غير قابلة للتآكل ونظيفة.

يمكن مطابقة الماكينة بمرونة وتوصيلها في سلسلة لتشكيل خط إنتاج مستمر ، مما يسهل إلى حد كبير الحاجة إلى توسيع ترقية السعة بعد الاستخدام!

آرتو مقشرة آلة 2-آلة تقشير

آلة تقشير البرتقال

الجزرة آلة تقشير آلة تقشير

قشر البرتقال آلة تقشير الجهاز

تقشير آلة تقشير الجهاز

آلة تقشير البرتقال

تقشير الجهاز تقشير الجهاز

آلة تقشير الخضروات والفواكه

آلة تقشير الفاكهة آلة تقشير الهند

تقشير جهاز تقشير آلة فرشاة آلة تقشير


على: 
تحت: 

بحث منتوج

فئة المنتج

حقوق النشر 2018 تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا العالية Shenghui Machinery Co.، Ltd.خريطة الموقع

روابط سريعة

فئة المنتجات

حول شنغهوي

أخبار

الاتصال شنغهوي

إضافة: No.42A ، شارع Yingbing ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: +86 18128070015
البريد الإلكتروني :shh280@shh28.com