Zone de haute technologie de Zhaoqing Shenghui Machinery Co., Ltd
86 18128070015+

تفاصيل المنتج

طاحونة لحم السمك

loading

حصة ل:
sharethis sharing button
خصائص آلة استخراج الأسماك: تستخدم هذه الآلة بشكل أساسي لاستخراج وتقشير وإزالة العظام من مختلف أنواع الأسماك ، ويتم فصل لحوم الأسماك وعظام السمك ، جلد السمك وأضلاعه السمكية في جسم السمك. يتم فصل لحم الروبيان عن قشرة الروبيان ، ويمكن أيضًا إنتاج لحم الروبيان (معجون). كفاءة معالجة عالية ، توفير الوقت والجهد ، وخفض تكاليف العمالة.
  • آلة استخراج الأسماك

  • Shenghui machine

  • Shenghui-fish extracting machine

الكمية:

وصف المنتج

طاحونة لحم السمك

خصائصآلة استخراج الأسماك: تستخدم هذه الآلة بشكل أساسي لاستخراج وتقشير وإزالة العظام من اللحوم المختلفة ، ويتم فصل لحوم الأسماك وعظام السمك ، جلد السمك وأضلاعه السمكية في جسم السمك. يتم فصل لحم الروبيان عن قشرة الروبيان ، ويمكن أيضًا إنتاج لحم الروبيان (معجون). كفاءة معالجة عالية ، توفير الوقت والجهد ، وخفض تكاليف العمالة.

مبدأ العمل: إزالة رأس السمكة يدوياً وإزالة الأعضاء الداخلية من بطن السمك ؛ بالنسبة للأسماك الكبيرة ، قسّم السمك إلى نصفين وشطفه نظيفًا (لتجنب تلوث معجون السمك بالأعضاء الداخلية ودم السمك). ثم يتم وضع شرائح السمك في النطاط (يتم توجيه السطح المقسم للأسماك باتجاه أسطوانة الإقلاع ، والظهر قريب من الحزام المطاطي) ، ويتم توجيه الأسماك بواسطة الحزام المطاطي إلى منطقة الضغط حيث تؤخذ الاسطوانة والحزام المطاطي ، بين الحزام المطاطي واسطوانة المتابعة. تحت تأثير قوة الضغط ، يتم ضغط لحم السمك من خلال ثقب صغير في الاسطوانة لدخول اسطوانة الالتقاط ، ويتم إرسال حبيبات السمك في الاسطوانة تلقائيًا مع الدوران. يتم كشط جلد السمك وعظام السمكة عند أخذ البرميل بواسطة مكشطة ملحقة بالماكينة في خزان التجميع. عملية فصل اللحوم بأكملها لا تتطلب التشغيل اليدوي ، وهو مناسب للصحة. يمكن ضبط مقدار الضغط بين الشريط المطاطي وأخذ السحب عن طريق جهاز شد الشريط المطاطي الموجود على رأس الجهاز. يمكن ضبط مقدار التعديل بمرونة وفقًا لحجم الأنواع. يمكن استخدام الأسماك المستخرجة كمواد غذائية مثل كرات السمك ، معجون السمك ، صلصة السمك ، كعكات السمك ، فطائر السمك ، إلخ ، مما يحسن بشكل كبير من القيمة الاقتصادية للأسماك.

طاحونة الأسماك 2-آلة تجهيز الأسماك الأسماك آلة

الأسماك deboning آلة الغذاء آلة تجهيز آلة الأسماك

طاحونة الأسماك آلة تجهيز آلة الأسماك

تجهيز اللحوم معدات تجهيز الأغذية آلة الأسماك آلة

تجهيز اللحوم آلة الغذاء آلة تجهيز الأسماك

الأطعمة المصنعة للأغذية آلة تجهيز آلة الأسماك

الأسماك deboning آلة عملية تجهيز آلة الأسماك الأسماك

تجهيز اللحوم معدات تجهيز الأسماك آلة deboning الأسماك

على: 
تحت: 

بحث منتوج

فئة المنتج

حقوق النشر 2018 تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا العالية Shenghui Machinery Co.، Ltd.خريطة الموقع

روابط سريعة

فئة المنتجات

حول شنغهوي

أخبار

الاتصال شنغهوي

إضافة: No.42A ، شارع Yingbing ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: +86 18128070015
البريد الإلكتروني :shh280@shh28.com