Zone de haute technologie de Zhaoqing Shenghui Machinery Co., Ltd
86 18128070015+
أنت هنا: الصفحة الرئيسية / أخبار / معلومات الصناعة / مقشرة صغيرة ومقشرة كبيرة

مقشرة صغيرة ومقشرة كبيرة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-10      المنشأ:محرر الموقع

مقشرة صغيرة ومقشرة كبيرة

آلة تقشير الفاكهة الصناعية

يمكن استخدام مقشرة تفاحة بسيطة عن طريق توصيل الطاقة أو شحن البطارية ، والتي يمكن أن تقشر مجموعة متنوعة من الفواكه. يمكن قطع البطاطا والبطاطا الحلوة (تحتاج إلى التنظيف) والتفاح والكمثرى (قطع 2-3 سم في الرأس والذيل) ، والبرتقال ، والبرسيمون ، والمانجو ، والكيوي ، والخيار ، والفجل ، والكاكي ، والبابايا وغيرها من الفواكه الصلبة والسلسة والخضروات . إنها مناسبة لقطع الفواكه والخضروات بقطر 2 سم - 14 سم وارتفاع 5 سم - 15 سم. الجلد قطع حوالي 1 ملليمتر.

آلة التقشير أعلاه مناسبة جدًا لتجار متاجر المشروبات الصغيرة أو الاستخدام المنزلي ، العملية بسيطة جدًا ، وهي آمنة وموفرة للطاقة. صمم المصنعون أيضًا آلات تقشير البطيخ على نطاق واسع لمحطات معالجة الأغذية ، والتي يمكن استخدامها لتقشير البطاطس أو تقشيرها ، والبطاطا الحلوة ، والتفاح ، والكمثرى ، إلخ ، ويمكن تقشيرها من أجل البابايا أو البطيخ.

عندما يتعلق الأمر بآلة تقشير البطيخ الأكبر ، فإن البطيخ نفسه كبير جدًا ، كما أن التقشير اليدوي ليس فقط مزعجًا ولكنه أيضًا شاق. إن استخدام آلة التقشير هذه لتقطيع الفواكه والفواكه الكبيرة يوفر تكاليف العمالة إلى حد كبير ، وتأثير العمل أكثر وضوحًا. الجهاز قادر أيضًا على تقشير بعض القرع الطويل. كما تعلمون ، فإن جلد القرع أصعب من جلد البطيخ ، ومن الصعب تقشير الجلد. طالما أن جهاز واحد جاهز ، يتم حل المشكلة بالكامل!

الفاكهة والخضروات مقشرة

الفاكهة والخضروات مقشرة آلة تقشير الفاكهة الصناعية آلة تقشير التلقائي الفاكهة والخضروات مقشرة إنتاج مقشرة

حقوق النشر 2018 تشاوتشينغ منطقة التكنولوجيا العالية Shenghui Machinery Co.، Ltd.خريطة الموقع

روابط سريعة

فئة المنتجات

حول شنغهوي

أخبار

الاتصال شنغهوي

إضافة: No.42A ، شارع Yingbing ، منطقة التكنولوجيا الفائقة ، مدينة Zhaoqing ، مقاطعة قوانغدونغ ، الصين
الهاتف: +86 18128070015
البريد الإلكتروني :shh280@shh28.com